احذت عبايتين ماشاءالله شغلها واقمشتها مره حلوه وتستاهل بس الشي الي ماعجبتني الطرح مره مافيه كلفه نفس الي في العبايات ولا كل شي فيها تمام المقاس الطول القماش اتمنى تعدلوا ف هذا الشي 💜
ريفان الحربي
السلام عليكم وصلتني العبايه تجننن تجننن سوادها فاحم يجنن وخفيفه صيفيه وساتره والطرحه قماشها يجججججننن مررره بارد على كثر تخوفي قبل أطلب على كثر مافرحت ان لقيت متجر تصاميمه حلوه وقماشه اللي جربت حلوو...
منال الحربي
فيصل فهد
عجبني القماش ماشاء الله حلو وانيقة مررة والجودة 😍😍👍🏼
Thekra Omar
خالد العتيبي
ماشاء الله سرعه التوصيل والقماش العبايه حلو والنظافه بالخياطه الله يبارك لهم مره شكرا واكيد راح ارجع اخذ من سدل الله يوفقهم يارب ❤️
نسرين نائف
زياد الحربي
تحربة موفقه شكرا للمصداقية وسرعة التوصيل
ام نواف